الثلاثاء، 19 فبراير 2013

تعلم السويدية بسهولة فيديو تعليم تقديم النفس Introduce yourself in Swedish


دروس مهمة باللغة السويدية للجميع والمبتدئين, تعلم نطق الكلمات السويدية وكيف تستعملها في الجمل, طريقة تعلم المفردات والصفات السويدية بسهولة وبسرعة, ألعاب وأغاني وموسيقى وأناشيد تعليم اللغة السويدية فيديو تعليم تقديم النفس Introduce yourself in Swedish.يا هناك، منها جميل! كيف جيدة أن أراك هنا! أقول هذا الفيديو مفيد جدا لأولئك منكم الذين يرغبون في معرفة كيفية إدخال yourselves.Make تأكد من المتعة أثناء ممارسة وتعلم أنه يمكنك إرسال البيانات لتقديم الردود على الفيديو أنفسكم! يرجى قراءة هذا الوصف كله للحصول على معلومات حول كيفية الذهاب السويدية معي خارج يوتيوب. هل تبحث لتعلم لغة جديدة؟ أنت غريبة عن السويدية؟ وقد سار لك حول أتساءل كيف على الأرض لإيجاد طريقة لتعلم عبر الإنترنت من خلال موقع يوتيوب السويدية؟ حسنا، حسنا - ومن يومك المحظوظ! مرحبا بكم في عالم حيث نذهب السويدية! وأنا أقدر كل واحد من المشتركين وأصدقائي هنا، كل مشاهدي الثمينة. أحب التواصل مع الناس مذهلة من قناة بلادي، حيث يمكنك ممارسة السويدية الخاص بك مع لي إذا كنت ترغب في ذلك، من خلال تعليقات بعض الشيء. إذا كنت تريد أن تتعلم السويدية والمتعة عند القيام بذلك، يجب عليك الانضمام لي وأشخاص آخرين كونه جزءا من قناة بلادي وسوف تذهب أيضا السويدية! :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق